المدينة الكبرى للعلوم

المدينة الكبرى للعلوم

اسلاميات وعلوم


    حظك اليوم 1 25 2012

    شاطر
    avatar
    الشيخ تاج الدين


    عدد المساهمات : 50
    تاريخ التسجيل : 25/01/2012

    حظك اليوم 1 25 2012

    مُساهمة من طرف الشيخ تاج الدين في الأربعاء 25 يناير 2012, 04:46

    تاريخ البرج:

    2012 - 1 - 25



    الحمل


    أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تلعب اليوم دوراً كبيراً في التأثير على الآخرين عاطفياً:لا تغار من نجاح الحبيب وشجعه على ذلك.




    الثور


    أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تخرج من روتين عملك باتباع أساليب جديدة عاطفياً:لا تحاسب الحبيب على كل كلامه فتصرفاتك ليست أفضل.




    الجوزاء


    أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحقق اليوم خطوة هامة في مجال عملك عاطفياً:انسى الحب القديم ومعاناته وابدأ من جديد.




    السرطان


    أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تبدو متقلب المزاج اليوم تتعامل مع زملاء العمل بطريقة غير مريحة عاطفياً:لا تدع الحبيب في آخر أولوياتك واهتم بمشاعره أكثر.




    الأسد


    أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تنفرد بقراراتك وشارك الآخرين بها عاطفياً:تتعجب من بعض تصرفات الحبيب ولا تجد لها مبرر.




    العذراء


    أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:محطة جديدة ومهمة في حياتك المهنية تأمل أن تحقق من خلالها الكثير عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة جديدة لتنجح علاقتك به.




    الميزان


    أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:طالب باستحقاقاتك بالعمل ولا تتنازل عن حقك عاطفياً:استمع الى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور.




    العقرب


    أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تسامحاً مع زملاء العمل ولا تطالبهم بالكثير عاطفياً:لا تستمر بأخطائك تجاه وكن حذراً.




    القوس


    أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن سيطرتك اليوم كن حاسماً تجاهها عاطفياً:تشعر أن مشاعر الحبيب تغيرت تجاهك.




    الجدي


    أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:أنت المسيطر اليوم ولديك القدرة على التحكم في كافة الأمور لصالحك عاطفياً:الانفعال والعصبية لن تحل مشاكلك مع الحبيب تحلى بالصبر.




    الدلو


    أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتهرب من مشاكل العمل و واجهها عاطفياً:لا تشتت نفسك بأكثر من علاقة عاطفية.




    الحوت


    أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تقنع رؤسائك لاتخاذ قرارات جديدة بالعمل عاطفياً:خسارة الحبيب لا يمكن أن تعوض كن حذراً.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 25 سبتمبر 2018, 23:11